أفضل الساعات للتداول بعملة اليورو

ليس كل من يتداول يكون متداولاً بدوام كامل. هذا يعني بأنك لا تمتلك الليونة دائماً لإختيار ساعات العمل التي سوف تتداول بها. لهذا السبب، من المهم أن تفهم الأسواق المختلفة والوقت المثالي للتداول بعملات معينة ومحاولة توقيت تداولات خلال هذه الساعات. هناك 6 أزواج عملات شائعة مع اليورو، وهي اليورو/الدولار الأمريكي واليورو/الفرنك السويسري واليورو/الين الياباني واليورو/الجنيه البريطاني واليورو/الدولار الأسترالي واليورو/الدولار الكندي. تقدم هذه الأزواج نطاق واسع من الفرص طويلة وقصيرة الأجل. سوف نلقي نظرة هنا على أفضل الساعات التي يمكن من خلالها التداول باليورو وخصوصاً التركيز على زوج اليورو/الدولار الأمريكي.

الساعات المثالية للتداول بزوج اليورو/الدولار الأمريكي

إن كنت تتداول بزوج اليورو/الدولار الأمريكي، سوف ترغب بالتداول خلال الأوقات الأكثر نشاطاً بالنسبة لهذا الزوج. النظر إلى رسوم التقلبات يظهر بأن هناك زيادة في حركة الزوج ما بين الساعة 06:00 و الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش مع كون أكثر النقاط بالساعة خلال ذلك الوقت. بعد ذلك الوت، تبدأ الحركة بالتراجع بحيث يكون هناك حركات كبرى أقل. هذا يعني بأن افضل أوقات تداول اليورو هو بين الساعة 06:00 والساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش. ولكن، حتى ضمن هذا الإطار الزمني، هناك ساعات يكون تداول اليورو فيها أفضل.

ما بين الساعة 12:00 والساعة 15:00 بتوقيت غرينيتش

على الرغم من أننا قمنا بأن الفترة ما بين الساعة 06:00 والساعة 17:00 هي الأفضل للتداول باليورو، فإن أكبر الحركات خلال اليوم تكون ما بين الساعة 12:00 والساعة 15:00 بتوقيت غرينيتش وهذه هي الأوقات التي تحتوي على أكبر احتماليات للربح. يعود هذا إلى أنه خلال هذه الساعات الثلاث تكون الأسواق مفتوحة في كلٍ من لندن ونيويورك. هذين يعتبران سوقين رئيسيين، وبالتالي هناك حجم كبير من التداول وتكون الإنتشارات عند أضيق مستوياتها خلال هذه الفترة الزمنية.

كما أن من المهم مراقبة الإعلانات الإقتصادية، حيث أن أفضل أوقات التداول يمكن أن تكون موقتة مع هذه الإعلانات. قم بالبحث لكي ترى إن كان عليك التداول عند أي أوقات خارج هذه النافذة القصيرة.

This entry was posted in إدارة أموال حكيمة, إستراحة المتداول, نصائح فوركس and tagged , , , , , , . Bookmark the permalink.
نصيحة أخوية

تصلني الكثير من الأسئله منها "كيف أبدأ بالتداول في الفوركس"، "كيف تعمل المؤشرات"، "كيف اتحقق من شركات الوساطه" وأسئلة عيدة أخرى...
سعياً لأفادة المتصفحين، اليكم اهم 3 خطوات عليكم التأكد منها قبل الدخول الى عالم التداول الألكتروني:
1. من هو وسيطك؟ عدد الوسطاء على الإنترنت كبير جداً وإختيار أحدهم هو أمراً محيراً بلا شك. نصيحتي أن تتطلعوا على موقع ديلي فوركس فهو يحتوي تقييمات مهنية وموضوعية لأفضل شركات الفوركس في السوق..
2. هل تدربت بحساب تجريبي من قبل؟ قبل أن تهدر أموالك تأكد بأنك تخطيّت فترة التجارب. من أحسن المنصات لفتح حساب تجريبي, حسب خبرتي, هي شركة "ماركتس".
3. ما هي استراتيجيتك؟ الفرق بين المتداول المبتدئ والمحترف هو أن الأول يغيّر إستراتيجيته كل ما فتح المنصة والثاني يبقى متمسكاً بأستراتيجيته التي فتح الصفقة بحسبها دون أن تأثر عليه العوامل النفسية المؤقته. بأختصار: ثق بإستراتيجيتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

HTML tags are not allowed.