العمل من المنزل- 3 أفكار رائعة لتحقيق الربح من النت

كم مرة تستيقظ فيها و تتسائل لماذا لا تعمل من المنزل، و تزعج نفسك بالذهاب إلى العمل في حين أنك بالكاد تستوفي إلتزاماتك؟ و تتحسر على حقيقة أنك عبد لساعة المنبه في الوقت الذي ترغب فيه بترتيب جدولك بنفسك و في نفس الوقت تحقق الدخل الذي سوف يمكنك من الحياة بطريقة مريحة. و لكن لماذا لا تقوم بذلك فعلاً؟ هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح من النت و العمل من المنزل، فلماذا لا تحاول؟

إن لم تكن متأكداً من أين تبدأ أو أنك تخشى خسارة الإستقرار الذي تعودت عليه، فلا تقلق، يمكنك إختبار العديد من الأفكار المذكورة أدناه من دون أن تلتزم بها بالكامل، و يمكنك الإستقالة من عملك عندما تحقق ما تريد وتختار إمكانية العمل من المنزل.

1.    العمل من المنزل- قم ببيع شيءٍ ما

تذكر عندما كنت صغيراً و قمت ببيع عصير الليمون من أمام منزلك، قد تكون كبرت الآن على هذا الأمر، و لكن هناك الكثير من الفرص المغرية لشخصٍ مثلك. يمكنك التسويق لأي شيء، فهكذا يقوم الناس بتحقيق المال و تحقيق الربح من النت.

بدلاً من بيع الأمور التي تمتلكها و هو الأمر الذي يقوم به الجميع على موقع eBay و المواقع الأخرى التي تعرض البضائع المستعملة، فكر خارج الصندوق. قم ببيع الصور التي إلتقطتها (أو التي سوف تقوم بإلتقاطها خصيصاً لهذا الأمر). قم بحياكة الأوشحة و بيعها على الإنترنت. إصنع بعض المجوهرات الحرفية أو الصابون المنزلي. المتسوقون حول العالم يبحثون عن الأشياء البارعة لكي يشترونها و يستعرضون بها، فلماذا لا تستفيد من هذا الأمر وتبدأ في الربح من النت؟

2.     أخبر قصتك

جميعنا لدينا قصص، فلماذا لا نحصل على المال منها؟ كتابة مدونة أو إدارة قناة يوتيوب ناجحة تعد طريقة رائعة لتحقيق الدخل عن طريق العمل من المنزل. من الممكن أن تبدأ صغيراً، و لكن إن كان لديك نقطة متميزة و طريقة عرض جيدة، فإن الناس سوف يهتمون بما تريد قوله و سوف يشاركون ذلك و بالتالي ينمو عدد متابعيك.

عندما يكون لديك ما يكفي من الحركة يمكنك أن تحول هذه القصص إلى مصدر دخل من خلال بيع الإعلانات على الموقع الإلكتروني أو إستخدام AdWords لتحقيق الدخل. العديد من المدونين يحصلون على المال أيضاً من خلال القيام بتقييمات أو عروض ترويجية أو طرق أخرى لتحقيق المال.

3.     تداول الفوركس- الربح من النت

بالنسبة لمن لديهم القدرة على المخاطرة بالمال لتحقيق ربحٍ سريع، فإن الإستثمار عن طريق الإنترنت هو الحل. الأمر الأهم الذي يجب تذكره عند التداول عن طريق الإنترنت و العمل من المنزل هو أنك لا تستطيع القيام بذلك بدون تجهيز، تأكد من أنك درست بشكل جدي قبل الإستثمار، أو قم بمتابعة متداول محترف يمكنه إرشادك للطريق الصحيح.

التداول أو الربح من النت ليس أمراً مضمونا، و لكن من الممكن أن يكون طريقاً رائعاً لتحقيق الأرباح إن قمت بالإستثمار بشكل حكيم.

This entry was posted in إدارة أموال حكيمة, إستراحة المتداول, نصائح فوركس and tagged , , , , , , , , . Bookmark the permalink.
نصيحة أخوية

تصلني الكثير من الأسئله منها "كيف أبدأ بالتداول في الفوركس"، "كيف تعمل المؤشرات"، "كيف اتحقق من شركات الوساطه" وأسئلة عيدة أخرى...
سعياً لأفادة المتصفحين، اليكم اهم 3 خطوات عليكم التأكد منها قبل الدخول الى عالم التداول الألكتروني:
1. من هو وسيطك؟ عدد الوسطاء على الإنترنت كبير جداً وإختيار أحدهم هو أمراً محيراً بلا شك. نصيحتي أن تتطلعوا على موقع ديلي فوركس فهو يحتوي تقييمات مهنية وموضوعية لأفضل شركات الفوركس في السوق..
2. هل تدربت بحساب تجريبي من قبل؟ قبل أن تهدر أموالك تأكد بأنك تخطيّت فترة التجارب. من أحسن المنصات لفتح حساب تجريبي, حسب خبرتي, هي شركة "ماركتس".
3. ما هي استراتيجيتك؟ الفرق بين المتداول المبتدئ والمحترف هو أن الأول يغيّر إستراتيجيته كل ما فتح المنصة والثاني يبقى متمسكاً بأستراتيجيته التي فتح الصفقة بحسبها دون أن تأثر عليه العوامل النفسية المؤقته. بأختصار: ثق بإستراتيجيتك.

2 comments on “العمل من المنزل- 3 أفكار رائعة لتحقيق الربح من النت

  1. النخبة للعملات on said:

    يسلمووووووووووو

  2. موقع العاب on said:

    بارك الله فيكم على المقااااااااال

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

HTML tags are not allowed.