فائدة أيام الأربعاء

من المهم أن تكون على وعي بالتغيرات في الفائدة أو بالانقلابات التي يحدثها الوسطاء كل يوم في نهاية دورة نيويورك.

بالنسبة لبعض أزواج العملات، فإن الفارق غير مهم يمكن تجاهله: فبالنسبة لزوج العملات “اليورو – الدولار الأمريكي” EURUSD، فإن الوسيط الذي أتعامل معه يفرض رسماً قدره 9.25 دولار أمريكي لكل مجموعة معيار مغلقة عند إقفال دورة نيويورك.

لكن بالنسبة لبعض الأزواج الأخرى، مثل أزواج الين الياباني JPY ، فإن الوسطاء يفرضون رسما يصل إلى 30 دولار أمريكي لكل إغلاق لمجموعة معيار كل يوم. وفي أيام الأربعاء من كل أسبوع، فإن الوسطاء يزيدون رسم الفائدة أو التمرير بضعفين أو ربما بثلاثة أضعاف. إنهم يفعلون هذا كما لو أنه يمثل التمرير الذي يتم فرض رسوم عليه في الأجازة الأسبوعية للمواقع التي شغلها.

لماذا يعد ذلك أمرا ضرورياً؟

بالنسبة لي وللإستراتيجية التجارية التي أتبعها، فإني عادة ما أتكد من أنني خارج كافة المجالات التجارية بمجرد فرض رسم على التمرير، لأني، ككل متداول في سوق العملات، لا أحب الاستغناء عن الأموال التي جمعتها بصعوبة، وخاصة أيام الأربعاء.

لكن إذا كنت أنت من المتداولين المتأرجحين أو تتداول بأستراتيجية بعيدة المدى، فقد يتم فرض رسوم التمرير هذه عليك مرات عديدة. ومع ذلك، توجد هناك استراتيجيات تجعلك تستفيد من تمرير الفائدة كل يوم، لكن يتعين عليك امتلاك رصيد كبير في حسابك حتى تتمكن من جمع الفائدة بدلا من دفعها يوميا.

أنا شخصيا لا أمارس نشاطي التجاري بهذه الطريقة، لكني أحصل على بعض الأرباح الخيالية مع بذل القليل من الوقت الذي أراقب فيه أنشطتهم التجارية.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن تجارة الرصيد الكبير، بواسطة البحث عن “forex high leverage hedgingبالإنجليزية في محركات البحث جوجل أو ياهوو.

تجارة مربحة، إنشالله..

This entry was posted in إدارة أموال حكيمة, إستراتيجيات فوركس and tagged , . Bookmark the permalink.
نصيحة أخوية

تصلني الكثير من الأسئله منها "كيف أبدأ بالتداول في الفوركس"، "كيف تعمل المؤشرات"، "كيف اتحقق من شركات الوساطه" وأسئلة عيدة أخرى...
سعياً لأفادة المتصفحين، اليكم اهم 3 خطوات عليكم التأكد منها قبل الدخول الى عالم التداول الألكتروني:
1. من هو وسيطك؟ عدد الوسطاء على الإنترنت كبير جداً وإختيار أحدهم هو أمراً محيراً بلا شك. نصيحتي أن تتطلعوا على موقع ديلي فوركس فهو يحتوي تقييمات مهنية وموضوعية لأفضل شركات الفوركس في السوق..
2. هل تدربت بحساب تجريبي من قبل؟ قبل أن تهدر أموالك تأكد بأنك تخطيّت فترة التجارب. من أحسن المنصات لفتح حساب تجريبي, حسب خبرتي, هي شركة "ماركتس".
3. ما هي استراتيجيتك؟ الفرق بين المتداول المبتدئ والمحترف هو أن الأول يغيّر إستراتيجيته كل ما فتح المنصة والثاني يبقى متمسكاً بأستراتيجيته التي فتح الصفقة بحسبها دون أن تأثر عليه العوامل النفسية المؤقته. بأختصار: ثق بإستراتيجيتك.

One comment on “فائدة أيام الأربعاء

  1. Latasha on said:

    There’s a terrific amnout of knowledge in this article!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

HTML tags are not allowed.