كيف تختار شركة تجارة العملات؟

هل تحصل على كل ما تريده من شركة تجارة العملات التي تتعامل معها حاليا؟ اختيار الوسيط المناسب والحصول على أكبر قدر ممكن من الخدمات منه يمكن أن يكون أساس الإدارة الناجحة لإستثماراتك.

ابحث عن الخدمة التي ترغب بها

أحد أهم الأولويات التي عليك التفكير بها عند البحث عن الوسيط يجب أن تكون ما إن كانت الشركة تقدم الخدمات التي تحتاجها لتحقيق أهدافك الإستثمارية وتطبيق استراتيجيتك.

بالإضافة إلى ذلك، ربما أنك ترغب في البحث عن الوسيط الذي يقدم جميع الأدوات والمصادر اللازمة لإتخاذ القرارات المدروسة، سواءاً أكانت قراراتك الشخصية أو التي تتخذها بمساعدة المهنيين. هل يقدم لك الوسيط:

  • بحوث سوقية ومصادر تعليمية.
  • أخبار موضوعية ومعلومات ووجهات نظر سوقية في وقت مناسب.
  • توجيه استثماري مفيد وتخطيط تقاعدي.
  • أدوات وحاسبات مالية.
  • نطاق واسع من المنتجات التداولية التي تتضمن IRA و حسابات مدارة.
  • خدمة دعم على مدار 24 ساعة باليوم و 7 أيام بالأسبوع.

قلل من التكاليف

إلى جانب القيام بقرارات استثمارية ذكية بمساعدة الأدوات والمصادر، فإن تضخيم العوائد الإجمالية يتضمن إدارة التكاليف. السعر هو الإعتبار الأول، خصوصاً بالنسبة للمستثمرين النشطين. هناك عدد من التكاليف التي يجب التفكير بها عند اختيار شركة تجارة العملات. العمولات هي الأولوية الأولى للمستثمر النشط.

الطريقة الأفضل في خفض تكاليف العمولات هي التفكير بالإستثمارات التي لا تتضمن عمولات.

التكاليف ليست عامل مرتبط فقط بالأسهم والخيارات والصناديق. إن كانت لديك سندات في محفظتك الإستثمارية، فإن تكاليف الشراء والبيع يجب أن تؤخذ بالحسبان كذلك. تجنب الوسطاء الذين لديهم هوامش أو رسوم مخفية. الأمانة تتضمن تسعير سندات شفاف بالكامل، مع امتياز 1$ للسهم على الإنترنت، وعدم وجود أي هوامش أو رسوم.

آثار الإستثمار

لا عيب في أن تكون صعب الإرضاء فيما يتعلق باختيار شركة تجارة العملات التي سوف تعمل معها. في نهاية الأمر، فإن القرار الذي سوف تتخذه من الممكن أن يكون له تأثير كبير على نتائجك. عند القيام بالإختيار، تأكد من أن الوسيط يضيف لك قيمة من خلال توفير كل الخدمات التي أنت بحاجة لها، وبتكاليف متدنية. أي الحصول مقابل ما تدفعه.

This entry was posted in إدارة أموال حكيمة, إستراحة المتداول, نصائح فوركس and tagged , , , , . Bookmark the permalink.
نصيحة أخوية

تصلني الكثير من الأسئله منها "كيف أبدأ بالتداول في الفوركس"، "كيف تعمل المؤشرات"، "كيف اتحقق من شركات الوساطه" وأسئلة عيدة أخرى...
سعياً لأفادة المتصفحين، اليكم اهم 3 خطوات عليكم التأكد منها قبل الدخول الى عالم التداول الألكتروني:
1. من هو وسيطك؟ عدد الوسطاء على الإنترنت كبير جداً وإختيار أحدهم هو أمراً محيراً بلا شك. نصيحتي أن تتطلعوا على موقع ديلي فوركس فهو يحتوي تقييمات مهنية وموضوعية لأفضل شركات الفوركس في السوق..
2. هل تدربت بحساب تجريبي من قبل؟ قبل أن تهدر أموالك تأكد بأنك تخطيّت فترة التجارب. من أحسن المنصات لفتح حساب تجريبي, حسب خبرتي, هي شركة "ماركتس".
3. ما هي استراتيجيتك؟ الفرق بين المتداول المبتدئ والمحترف هو أن الأول يغيّر إستراتيجيته كل ما فتح المنصة والثاني يبقى متمسكاً بأستراتيجيته التي فتح الصفقة بحسبها دون أن تأثر عليه العوامل النفسية المؤقته. بأختصار: ثق بإستراتيجيتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

HTML tags are not allowed.