مؤشرات فوركس

إن كنت جديداً بالنسبة للتداول في العملات، ربما تدرك الآن أهمية القيام بالقرار التداولي الصحيح. حركة تداولية خاطئة واحدة من الممكن أن تؤذي حسابك التداولي في حين أن الحركة الجيدة قد تعود عليك بالكثير من الأرباح. لذلك السبب تعتبر مؤشرات فوركس هامة للغاية. عندما تقوم بتجربة الحساب التجريبي في فوركس وقمت بإنشاء إستراتيجية ناجحة بالنسبة لك، يمكنك أن تضيف خدمات الإشارات كإحدى الأدوات المفيدة في تداولات العملات.

مؤشرات فوركسما هي مؤشرات فوركس؟

 هي المؤشرات التي تمكنك من معرفة الوقت المناسب لشراء أو بيع زوج العملات. و تقدم لك بالمعلومات المتعلقة بما يجري في سوق العملات الأجنبية من دون الحاجة إلى مراقبة أنماط العملات طوال اليوم. إن كنت من أصحاب الأعمال أو موظف لدى شركة أخرى، فإن التداول في فوركس يعتبر وظيفة بدوام جزئي بالنسبة لك. لن يكون لديك الوقت الكافي للجلوس أمام الكمبيوتر و مراقبة سوق العملات طوال اليوم. من الممكن أن يتم إرسال إشارات فوركس لك طوال اليوم من قبل متداولين خبراء في العملات لإعطائك التلميحات بشأن ما يجري في السوق. يمكنك الحصول على المؤشرات و بعد ذلك التقرير إن كنت تريد الشراء أو البيع.

إستلام المؤشرات

المزودين متوفرين لتقديم الإشارات لك على مدار الساعة. هذه الخدمات في العادة يكون لديها متداولي عملات خبراء يقومون بمراقبة السوق على مدار الساعة و يقدمون لك المعلومات الحديثة. و في العادة، يتم الحصول على هذه الخدمات مقابل رسوم شهرية أو سنوية. الطريقة المستحدمة في توصيل مؤشرات فوركس إليك تختلف من مزود خدمة إلى آخر. من الممكن أن يتم إرسال الإشارات عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف المتحرك أو من خلال البرامج التي تظهر نوافذ صغيرة على شاشات الكمبيوتر في كل مرة يتم فيها إرسال إشارة. الخدما تختلف أيضاً بالطريقة التي يتم فيها عرض المعلومات، حيث أن البعض قد يوفر محادثة حية لتوفير المزيد من المعلومات بشأن ما يجري في السوق.

إختيار مزود موثوق

عندما تقوم بإختيار مزود مؤشرات فوركس، يجب التأكد من الشركة تقدم نوع المؤشرات الذي تحتاج له. بعض الناس تحتاج إلى تنبيهات عن طريق الكمبيوتر أو البريد الإلكتروني، في حين أن البعض لا يكونون بالقرب من جهاز كمبيوتر أغلبية اليوم. تعلم عن الطريقة التي سوف يرسل لك فيها مزود الخدمة هذه المؤشرات قبل الإشتراك معه. أيضاً، حدد ما هي نوع المعلومات التي تود الحصول عليها. هل تريد البساطة أو هل تفضل مراقبة و دراسة الجداول و الرسوم البيانية بشأن السوق؟ الكثير من المزودين سوف يقومون فقط بمراقبة الأزواج الرئيسية الخمسة، كما يجب أيضاً أن تعرف عدد النقاط التي يسمح بها المزود في كل شهر.

This entry was posted in إستراتيجيات فوركس, المؤشرات الفنية والرسوم البيانية, نصائح فوركس and tagged , , , , , . Bookmark the permalink.
نصيحة أخوية

تصلني الكثير من الأسئله منها "كيف أبدأ بالتداول في الفوركس"، "كيف تعمل المؤشرات"، "كيف اتحقق من شركات الوساطه" وأسئلة عيدة أخرى...
سعياً لأفادة المتصفحين، اليكم اهم 3 خطوات عليكم التأكد منها قبل الدخول الى عالم التداول الألكتروني:
1. من هو وسيطك؟ عدد الوسطاء على الإنترنت كبير جداً وإختيار أحدهم هو أمراً محيراً بلا شك. نصيحتي أن تتطلعوا على موقع ديلي فوركس فهو يحتوي تقييمات مهنية وموضوعية لأفضل شركات الفوركس في السوق..
2. هل تدربت بحساب تجريبي من قبل؟ قبل أن تهدر أموالك تأكد بأنك تخطيّت فترة التجارب. من أحسن المنصات لفتح حساب تجريبي, حسب خبرتي, هي شركة "ماركتس".
3. ما هي استراتيجيتك؟ الفرق بين المتداول المبتدئ والمحترف هو أن الأول يغيّر إستراتيجيته كل ما فتح المنصة والثاني يبقى متمسكاً بأستراتيجيته التي فتح الصفقة بحسبها دون أن تأثر عليه العوامل النفسية المؤقته. بأختصار: ثق بإستراتيجيتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

HTML tags are not allowed.