هل تحتاج لمزود توصيات فوركس؟

هناك الكثير من الحديث هذه الأيام عن مزودي توصيات فوركس. هل يقومون فعلاً بتقديم توجهيات مهمة بشأن تداولات فوركس مربحة؟ أو هل أن مزودي التوصيات هم فقط الذين يربحون من هذه العملية؟

اختيار مزود توصيات فوركس الصحيح يعتبر بنفس أهمية اختيار وسيط فوركس الصحيح. يبدو بأن هناك الكثير من عملية تصفية المزودين الجيدين من السيئين، و هي عملية ليست سهلة.

الكثير من متداولي فوركس يعتبرون بأن مزودي توصيات فوركس هم الطريقة الوحيدة لتحقيق المال. و لذلك، من السهل الافتراض بأنك قد قمت ببحث مناسب و قررت بشأن مزود التوصيات المناسب لك. في نهاية الأمر، أنت تقوم بوضع الثقة في شركة و مستعدة لمخاطر المال من خلال إتباع توجيهاتهم. من المفترض أنك قمت بالتحقق من تداولاتهم الخلفية و وجدت بأنها تستحق الثقة و مهنية. و أنك قمت بمراجعة تاريخ أدائهم و وجدت بأن النتائج على الأقل بنفس جودة مزودي التوصيات الآخرين أو أفضل. الموقع الإلكتروني يجب أن يكون سهل التصفح و أن تجد بأن الحساب يمكن أن يفتح و يربط مع الوسيط الحالي من أي صعوبة.

يقوم العديد من وسطاء فوركس اليوم بإرسال التوصيات مباشرة إلى التطبيق على الجوال. يعتبر هذا الأمر مناسب جداً بحيث أنه سيطر على مجال توصيات فوركس و يقدم لك معلومات فورية لازمة للقيام بالتداول الصحيح.

التوصيات بالطبع لا تضمن بأن التداولات سوف تكون ناجحة. ولكنها تقدم لك شعور بالأمان بأنك تقوم بما يمكنك القيام به من أجل تحقيق هدفك.

الشفافية في توصيات فوركس

حتى بعد القيام بكل البحث اللازم، في نهاية الأمر، يكون الأمر الأهم هو البحث عن مزود توصيات فوركس يتمتع بالشفافية والسلطة المهنية المشرع وفقها. إبتعد عن بعض مزودي التوصيات الذين لا يمتلكون ترخيص أصلي أو شهادة تشريع. هناك الكثير من عمليات النصب و النشاط الإحتيالي للحاجة إلى تحقيق جيد بشأن تشريع أي مزود توصية.

عندما تقوم بالتعامل مع مزود توصيات فوركس موثوق يناسب احتياجاتك و شخصيتك و التوصيات بدأت فعلاً بالوصول، يعتمد الأمر عليك الآن لإتخاذ القرار بشأن ما إن كنت سوف تتبع النصيحة أم لا. المتداولين المحترفين الذين يقررون معاً إتجاه السوق و بعدها يرسلون الرسائل إلى جميع الأرقام المسجلة لديهم هو نهاية الأمر بشر. و بالتالي، يمكنهم أن يكونوا مصيببن بشأ توصياتهم أو يمكن أن يخطؤوا. ربما تشعر بأن التوصية التي حصلت عليها ليست منطقية بالنسبة لك. و بناءاً على شعورك و على معلومات أخرى لديك، فإن هذه التوصية خاطئة. في نهاية الأمر، يعتمد الأمر عليك لإتباع أو عدم إتباع التوصية.

مزودي توصيات فوركس يمكن أن يفيدوا جميع المتداولين. و لكن بالنسبة للمتداولين الجدد، يمكنهم أن يكونوا خطوة ضرورية في إتجاه تحقيق التداول الناجح. المتداولين الأكثر خبرة على الأغلب أن يستخدموا ذكائهم الخاص للوصول إلى القرار النهائي، و لكن يمكنهم كذلك الإستفادة بشكل كير من خلال اتباع التوصيات التي تقدم من خلال مزودي توصيات خبراء.

This entry was posted in إدارة أموال حكيمة, إستراحة المتداول, نصائح فوركس and tagged , , , , , , , . Bookmark the permalink.
نصيحة أخوية

تصلني الكثير من الأسئله منها "كيف أبدأ بالتداول في الفوركس"، "كيف تعمل المؤشرات"، "كيف اتحقق من شركات الوساطه" وأسئلة عيدة أخرى...
سعياً لأفادة المتصفحين، اليكم اهم 3 خطوات عليكم التأكد منها قبل الدخول الى عالم التداول الألكتروني:
1. من هو وسيطك؟ عدد الوسطاء على الإنترنت كبير جداً وإختيار أحدهم هو أمراً محيراً بلا شك. نصيحتي أن تتطلعوا على موقع ديلي فوركس فهو يحتوي تقييمات مهنية وموضوعية لأفضل شركات الفوركس في السوق..
2. هل تدربت بحساب تجريبي من قبل؟ قبل أن تهدر أموالك تأكد بأنك تخطيّت فترة التجارب. من أحسن المنصات لفتح حساب تجريبي, حسب خبرتي, هي شركة "ماركتس".
3. ما هي استراتيجيتك؟ الفرق بين المتداول المبتدئ والمحترف هو أن الأول يغيّر إستراتيجيته كل ما فتح المنصة والثاني يبقى متمسكاً بأستراتيجيته التي فتح الصفقة بحسبها دون أن تأثر عليه العوامل النفسية المؤقته. بأختصار: ثق بإستراتيجيتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

HTML tags are not allowed.